recent
أخبار ساخنة

ماليزيا :وجهة دراسية مثالية للدراسة بالخارج

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته في إطار سلسلة  المواضيع التي يقدمها موق أقلام تربوية والتي تخص الدراسة بالخارج للطالب والأستاذ نقدم لحضراتكم دليلا شاملا من أجل متابعة الدراسة بماليزيا. 
ماليزيا هى دولة الإختلافات، وتعتبر وجهة دراسية مثيرة للإهتمام فى أوساط الطلاب، نظراً لجودة المعيشة بها والقدرة على تحمل تكاليفها الدراسية مما جعل ماليزيا وجهة دراسية مثالية، خالية من المتاعب بالنسبة للطلاب الدوليين.
كما أن ماليزيا تصنع اسمها كمركز للتميز فى التعليم الأكاديمى فى جنوب شرق آسيا، حيث يوجد بها فرص تعليمية وفيرة، وعاصمتها كوالا لمبور تعد مركز تكنولوجى متقدم فى قطاع الأعمال والتجارة.


في هذا الدليل تجدون جميع المعلومات الخاصة بمتابعة الدراسة بماليزيا, مع شرح مفصل عن مميزات وأفاق متابعة الدراسة في هذه الدولة الأسيوية , إضافة إلى شرح نظام الدراسة الماليزي, وكيفية التقدم للترشح للمتابعة الدراسة : الحصول على التأشيرة-- معلومات حول السكن والاقامة والحياة  هناك ,وغير ذلك من الأمور التي تخص الدراسة بالخارج نتمنى أن ينال إعجابكم ويمكن كذلك الاطلاع على العديد من المواضيع التي تخص الدراسة بالخارج : الدراسة بأمريكا - الدراسة بكندا - الدراسة بفرنسا - الدراسة بالمملكة المتحدة وستجدون مختلف الروابط الخاصة بكل بلد أسفل الموضوع .

معاينة دليل الدراسة بماليزيا


تحميل دليل الدراسة بماليزيا







google-playkhamsatmostaqltradent